عرب وعالم / بالبلدي

بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح بثلاثية في دوري روشن

belbalady.net اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد الأمير فيصل بن فهد في ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن .

ملخص مباراة الهلال والرياض

وبدأت صافرة بداية مباراة نادي الهلال ونظيره فريق الرياض برتم هادئ نسبيا وكان الهلال قريب من الهدف الأول وكذلك الرياض ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل سالم الدوسري الهدف الأول في الدقيقة 53 صنعه له سافيتش وسجل كل من ليوناردو وكانسيلو لكن تم الغاؤها للتسلل وسجل ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80 صنع الدوسري وعاد بالهدف الثاني له والثالث للهلال في الدقيقة 90 وانتهت المباراة 3/0.

ترتيب الهلال والرياض

ويحتل الزعيم المركز الأول بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعد تحقيق 3 فوز ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن بينما يأتي نظيره فريق الرياض في المركز العاشر برصيد أربع نقاط حيث فاز خلال مباراة وتعادل بلقاء وهزم أمام الزعيم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا