عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : | رسميا.. نظام التقويم التربوي الجديد علي طلاب أولى إعدادي الباقون للإعادة

أصدرت  والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية بشأن النظام الجديد للتقييم علي طلاب الصف الاول الاعدادي الباقون للإعادة.
 

تطبيق نظام التقويم التربوي الجديد علي طلاب أولى إعدادي الباقون للإعادة
 

ونص خطاب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي أنه حرصًا من وزارة التربية والتعليم الفنى على مستقبل الطلاب واستعدادًا للعام الدراسي الحالي 2024 - 2025، يرجى التنبيه أنه فيما يخص الطلاب الباقين للإعادة بالصف الأول الإعدادى هذا العام وتنطبق عليهم شروط القيد للعام الدراسي 2024 - 2025، بأنه يطبق عليهم القرار الوزارى رقم (137) لسنه 2024 ) بشأن إعادة تنظيم التقويم التربوى الشامل المطبق على الحلقة الإعدادية.

 

موعد العام الدراسي الجديد 2024 - 2025

ويبدأ العام الدراسى الجديد يبدأ بالمدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربى والقوميات 21 سبتمبر المقبل وينتهي الخميس الموافق 5 يونيو 2025، بإجمالى 35 أسبوعًا، ويتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين، فيما بدأت الدراسة أو العام الدراسى الجديد بالمدارس الدولية يوم 8 سبتمبر 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا