عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : حريق يلتهم معرض أثاث في السويس.. والحماية المدنية تسيطر

نشب حريق في معرض للآثاث بالسويس، ودفعت الحماية المدنية الإطفاء للسيطرة على النيران قبل امتداها للأنشطة المجاورة، ولم يسفر الحريق عن آية إصابات بشرية أو ضحايا.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق في معرض للأثاث على طريق "السويس- القاهرة" في الطريق المؤدي للسويس داخل نطاق المدينة.

ووجهت إدارة الحماية المدنية سيارات الإطفاء من نقطة إطفاء السلام 1 القريب من موقع الحريق، مع الدعم بسيارات الإطفاء بنقطة المثلث، وأفادت المعاينة أن الحريق نشب في معرض مازار للأثاث الحديث بجوار أسواق بدر بمدينة السلام 2.

وجرى مع المرافق وحي عتاقة، لفصل التيار الكهربي عن المنطقة والأنشطة المجاورة للمعرض، وكذا خطوط الغاز، كإجراء احترازي خلال السيطرة على الحريق، وجرى تبريد المنطقة المحيطة بالمعرض خلال عملية الاخماد لضمان عدم امتداد آلسنه اللهب إليها.
كما أغلقت إدارة المرور الطريق الداخلي المار أمام المعرض لتأمين المركبات وأجرت تحويلة مرورية للطريق السريع حرصا على الممتلكات العامة والخاصة، مع اخلاء الطريق أمام حركة سيارات الإطفاء لضمان وصولها في أقل وقت.
وسيطر رجال الحماية المدنية على الحريق الذي بدأ من داخل المعرض، والتهمت بعض قطع الأثاث التي كانت معروضه بالداخل،

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا