عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. خطاب هام من "التعليم" بشأن تدريب المدرسين 2024 - 2025

أصدرت  والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية بشأن تدريب المعلمين الجدد الذين تم إعلان نتيجتهم وذلك في المواد الأساسية على مدار خمسة أيام على أن يشمل جزء من التدريب طرق التعامل مع الطلاب المدمجين.
 

خطاب هام من "التعليم" بشأن تدريب المدرسين 2024 - 2025

ونص الخطاب الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه في ضوء الاستعداد للعام الدراسي 2024 - 2025، يرجي التنبيه باتخاذ اللازم نحو الآتي: 

  • ضرورة بين إدارة التدريب والتوجيه الفني للمواد الدراسية بتدريب المعلمين الجدد الذين تم إعلان نتيجتهم وذلك في المواد الأساسية على مدار خمسة أيام على أن يشمل جزء من التدريب طرق التعامل مع الطلاب المدمجين.
  • موافاتنا بالأعداد التي سيتم تدريبها خلال الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر 2024.
  • سرعة الانتهاء من كافة الجداول المدرسية والعمل على الالتزام بتنفيذ كافة القرارات الوزارية الصادرة للمراحل التعليمية ) الابتدائي والإعدادي والثانوي.
  • الالتزام بالإعلان عن مجموعات الدعم المدرسي والالتزام بما ورد بالقرار المنظم لها.
  • التزام كافة العاملين بجميع المدارس من معلمين وإداريين وأخصائيين بتنفيذ المهام الموكلة إليهم من إدارة المدرسة طبقا للقواعد.

     

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا