عرب وعالم / بالبلدي

لأول مرة.. فتح فصل ثانوى فنى تمريض للبنين بمدينة النجيلة

كتب محمد السيد

استمرارًا لجهود محافظة مطروح في تطوير منظومة الصحة وتقديم مزيد من الخدمات لأهالي مطروح وزائريها ،مع توفير. الكوادر البشرية

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح موافقة على فتح فصل ثانوى فنى تمريض للبنين لأول مرة بمدينة النجيلة للعام الدراسي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ مع تيسير كافة الإجراءات لفتح الفصل وذلك للحاصلين على الإعدادية العامة أو ما يعادلها ( مع إحضار ما يفيد معادلتها من التربية والتعليم ) لعام ٢٠۲۳ / ٢٠٢٤

واوضح الدكتور اسلام عساف وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه سيتم قبول الطلاب المتقدمين وفقا للشروط التالية:

أن يكون المتقدم حاصل على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي ۲۰۲۳ / ۲۰۲٤ مع دراسة اللغة الانجليزية لغةأولى أو ثانية و أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك وأن يكون المتقدم من الحاصلين على الشهادة الإعدادية من محافظة مطروح ابناء مراكز النجيلة أو براني أو السلوم ) وسيستكمل الفصل من باقي مراكز المحافظة بعد الانتهاء من الخاص بمدرسة النجيلة من ابناء المراكز المذكورة حرصا على مبدأ التوطين.

مع الالتزام في القبول بالمجاميع الأعلى أولاً ثم اجتياز اختبار القدرات وكشف الهيئة واختبار الإملاء والكشف الطبي .

وسيتم قبول فصل واحد بكثافة من ( ٢٥ – ٣٠ ) طلب من اجمالي الناجحين باختبارات القدرات و لن يتم قبول أي أوراق لا ينطبق عليها الشروط .

ويتم القبول للتقديم الالكتروني يتم التقدم بأوراق الالتحاق للمدرسة التابعة للمركز الإداري.

وقال وكيل الوزارة ان الأوراق المطلوبة للتقديم : هي طلب التحاق باسم الدكتور وكيل وزارة الصحة بمطروح ونموذج التسجيل الالكتروني. صورة طبق الأصل من استمارة النجاح للشهادة الإعدادية .

وصورة من شهادة الميلاد وصورة من شهادة إتمام المرحلة الابتدائي.

وعدد ١٢ صورة ٦×٤ ودوسيه لحفظ المستندات واثبات الإقامة بمطروح لثلاث سنوات أو اثبات دراسة المرحلة الإعدادية كاملة بمطروح وشهادة حسن سير وسلوك من المدرسة الإعدادية .

صورة بطاقة ولي الأمر وإقرارات عدم الزواج وعدم طلب النقل أثناء الدراسة وعدم حمل او استخدام الهواتف المحمولة داخل المدرسة.

سيتم فتح باب القبول الأوراق الالتحاق اعتبارا من الخميس الموافق ۱۲ / ۹ / ۲۰۲٤ إلى الثلاثاء الموافق ١٧ / ٩ / ٢٠٢٤ بمجموع ۲۱۰ حد أدنى

ويتم تقديم أوراق الالتحاق بمدرسة التمريض بمطروح تبعاً لآليات التقديم على أن يتم القبول بتنسيق أعلى المجاميع المتقدمة مع انطباق باقي الشروط عاليه .

وسوف يتم عقد لجنة الاختبارات وكشف الهيئة يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/۹/۱۸ بمدرسة البنين بمطروح .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا