عرب وعالم / بالبلدي

حقيقة حذف أي مواطن يمتلك تكييف أو سيارة من بطاقات .. خيري يُوضح ()

belbalady.net كشف الإعلامي خيري ، عن حقيقة حذف المواطنين ممن يستخدمون التكييف أو يمتلك سيارة من بطاقات .

لجنة وزارية

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "الحق وزارة التموين قالت اللي عنده تكييف أو اتشال من بطاقة التموين وهذا لم يحدث".

وأضاف " التموين قال إن مفيش أي معايير جرى إقراراها بشأن حذف من يستخدمون تكييفات داخل منازلهم، وكانت مصادر قالت إن فيه لجنة وزارية تشكل لدراسة محددات الدعم لبدء التطبيق في شهر أكتوبر أو نوفمبر".

أربعة ضوابط 

وتابع "هذه اللجنة حددت أربعة ضوابط جديدة للحذف من بطاقات التموين، أولًا أن يتم تحرير محضر سرقة كهرباء وهي وسيلة ردع أو المعتدين على الأراضي الزراعية ودول مش بس يتم حذفهم ولكن يجب أن يتم محاكمتهم".

واستطرد "ثالثًا من يصل استهلاكهم للشريحة السابعة مفيش حد يحتاج الدعم ويصل إلى هذه الشريحة حدوتة ثانية خالص، رابعًا امتلاك سيارة بمليون و200 ألف جنيه، لأن مفيش حد هيبقى عنده هذه السيارة ويحتاج إلى الدعم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا