عرب وعالم / بالبلدي

مصطفى عسل ونور الشربيني يتوجان ببطولة الإسكواش المفتوحة

belbalady.net نجح الثنائي المصري مصطفى عسل ونور الشربيني في التتويج بلقب بطولة الإسكواش المفتوحة لمنافسات الرجال والسيدات، لتظفر باللقب.

ونجح مصطفى عسل المصنف الثاني عالميا في التتويج بأول بطولة ماسية فى تاريخ الاسكواش، بطولة CIB المفتوحة للاسكواش بعد تغلبه على المصنف الأول عالميا علي فرج بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط في مباراة استمرت 82 دقيقة وجاءت الاشواط كالاتي«11-3، 13-11، 5-11، 11-8».

كما فازت اللاعبة المصرية المصنفة الاولي عالميًا بنهائي سيدات بطولة CIB المفتوحة للاسكواش بعد  تغلبها على نظيرتها نوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا بثلاث أشواط مقابل شوط فى مباراة استمرت 70 دقيقة، لتكون نور الشربيني الفائزة بأول بطولة ماسية فى تاريخ الاسكواش. 
وجاءت نتيجة الاشواط كالاتي« 5-11، 11-8، 11-8، 11-8».

جدير بالذكر، أن منتخب مصر للإسكواش يعتبر من أفضل المنتخبات في العالم، حيث نجح لاعبيه في التتويج بالعديد من الألقاب منذ نشأة اللعبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا