عرب وعالم / خبرك نت

هاريس تتعهد بدعم إنشاء الشركات الصغيرة وحظر الاحتكار

تعهّدت المرشحة الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس، أمس الأول الثلاثاء بدعم إنشاء الشركات الصغيرة، وذلك في إطار كشفها تدريجياً عن برنامجها الاقتصادي مع اقتراب المناظرة المقررة في 10 سبتمبر بينها وبين منافسها الجمهوري دونالد ترامب، فيما كثف ترامب مقابلاته عبر تبث على الإنترنت، مفجراً الكثير من الوعود والمفاجآت.
وهاريس، نائبة الرئيس التي تقدّم نفسها مرشحة الطبقة الوسطى في مواجهة ملياردير متّهم بمحاباة الأغنياء والشركات المتعددة الجنسيات، شرحت بالتفصيل هذا الاقتراح أمس الأربعاء خلال رحلة إلى نيوهامبشاير (شمال شرق)، وفقاً لمدير حملتها الانتخابية.
والمرشحة الديمقراطية التي ستواجه ترامب في انتخابات الخامس من نوفمبر، تعهّدت بمضاعفة الإعفاء الضريبي لإنشاء الشركات الصغيرة بمقدار عشرة أضعاف بحيث يرتفع من خمسة آلاف دولار إلى 50 ألف دولار.
وسيغطي هذا المبلغ متوسط تكلفة إنشاء مشروع صغير في أمريكا، الذي يقدّر ب40 ألف دولار.
وطرحت هاريس، أمس هدفاً لولايتها الرئاسية، إذا ما فازت بالانتخابات، يتمثّل بإنشاء 25 مليون شركة صغيرة جديدة في غضون أربع سنوات.
وكشفت هاريس مؤخراً عن الجزء الأول من برنامجها الاقتصادي القائم على دعم القوة الشرائية للأسر، بما في ذلك إعفاءات ضريبية على المواليد وإجراءات…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا