عرب وعالم / بالبلدي

تستعيد ذكريات دورها في "العار"

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net استعادت الفنانة ذكريات دورها في “ العار” من خلال لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وعلقت قائلة:' سماح مسلسل العار.

 

كشفت الفنانة درة عن دخولها مجال الإخراج والإنتاج لأول مرة من خلال وثائقي بعنوان "وين صرنا"، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وعبّرت درة عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة، حيث نشرت صورًا لها من كواليس تصوير الفيلم الوثائقي، معلقةً: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور، ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمرًا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي.

فيلم" وين صرنا" هو فيلم وثائقي تسجيلي من إخراجي وإنتاجي لأول مرة، ولا أظهر فيه."

وأضافت: "سأشارككم تفاصيله بعد الإنتهاء من المراحل الأخيرة. الإخراج كان دائمًا من أحلامي، والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني.

مُمتنة لكِ يا نادين لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحى لي بهذا الفيلم ولكل من آمن بي وشارك فيه بأي شكل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا