عرب وعالم / بالبلدي

انبي وبتروجت في نهائي سيدات البطولة العربية لتنسالطاولة

يلتقي اليوم الجمعة فى الخامسة مساءا فريقا سيدات إنبي وبتروجت في نهائي مصري خالص لحسم لقب بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة.

حيث نجح فريقا إنبي وبتروجت في التأهل لنهائي البطولة الأندية العربية لتنس الطاولة المقامة فى مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر تحت إشراف الاتحاد المصرى لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور خلال الفترة ما بين 2 سبتمبر وحتى 6 من الشهر ذاته.

وتمكن فريق إنبي من تحقيق الفوز على نظيره المصري جزيرة الورد بنتيجة 3-0 في مباراة نصف النهائي، فيما فاز فريق بتروجت على نظيره فريق الفتاة الرياضي الكويتي بنتيجة 3-2 في الدور ذاته.

وبذلك يحصد كل من جزيرة الورد والفتاة الرياضي الكويتي الميداليتين البرونزيتين

يذكر أن بتروجت قد تأهل لنصف النهائي عقب تصدره المجموعة الأولى وذلك بعد الفوز في دور المجموعات على جزيرة الورد المصري والعنقود الذهبي التونسي، فيما تأهل إنبي للدور ذاته بعد تصدر المجموعة الثانية بالفوز على الفتاة الرياضي الكويتي والوداد المغربي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا