عرب وعالم / بالبلدي

أردوغان: الوضع الفلسطيني في قلب مناقشاتنا مع الرئيس وإنهاء الإبادة الجماعية أولوية لنا

belbalady.net قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إنّ الوضع في فلسطين في قلب مناقشاتنا مع الرئيس المصري عبد الفتاح ، موضحًا، أن لدى البلدين موقفا مشتركا في هذا الشأن.

وأضاف أدروغان، خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في أنقرة،  نقلته فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن إنهاء الإبادة الجماعية ووقف إطلاق النار الدائم في أقرب وقت ممكن وتدفق المساعدات الإنسانية مازال يمثل أولوية.

شكر للهلال الأحمر المصري

وتابع الرئيس التركي: "أشكر السلطات المصرية، وخاصة جمعية الهلال الأحمر المصرية على تعاونها مع الهلال الأحمر التركي".

وتابع "تضيف إسرائيل إلى جرائمها جريمة جديدة من خلال منع وصول المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها، ولم تتمكن الإدارة الإسرائيلية من كسر المقاومة بإلقاء آلاف الأطنان من القنابل، فهي تحاول تدمير الشعب الفلسطيني من خلال الحكم عليه بالجوع والعطش".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا