عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : ثورة OLED تستمر.. iPhone SE ينضم إلى قائمة هواتف Apple بشاشات OLED

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أجلت Apple فترة طويلة الانتقال إلى شاشات OLED في هواتفها الرئيسية، بينما استمرت في استخدام شاشات LCD الأرخص في iPhone SE، ولكن سيتغير هذا الوضع مع إطلاق iPhone SE القادم، والذي من المحتمل أن يكون في العام المقبل.

ثورة OLED تستمر.. iPhone SE ينضم إلى قائمة هواتف Apple بشاشات OLED

OLED تسيطر على سلسلة iPhone SE

وفقًا لتقرير جديد من آسيا، سيحتوي iPhone SE القادم على لوحة OLED أيضًا، وهذا يؤكد العديد من الشائعات السابقة، وبالتالي لن تقوم Apple بعد الآن بصنع أي ذكي باستخدام شاشات LCD، مما سيؤثر على Japan Display و Sharp، حيث كانتا الموردين لها، ولا تصنع أي منهما شاشات OLED للهواتف (JDI توفر شاشات OLED صغيرة لساعة Apple Watch).

نهاية عهد LCD في هواتف Apple

من المفترض أن تكون Apple قد بدأت في طلب شاشات OLED للـ iPhone SE القادم من BOE في و LG في كوريا، وفي الوقت الحالي توفر حوالي نصف شاشات OLED المطلوبة لأجهزة iPhone، ولـ LG حصة 30٪، بينما تشكل BOE النسبة المتبقية البالغة 20٪، وتقول شركة Omdia، وهي شركة أبحاث السوق ومقرها المملكة المتحدة، إن شاشات OLED ستتفوق على شاشات LCD من حيث عدد اللوحات التي يتم شحنها للهواتف الذكية هذا العام، نحن مندهشون بعض الشيء من أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا