الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

بعد غد المؤتمر الدولي الخامس لتكنولوجيا الأغشية وتطبيقاتها

كتبت حنان عبدالقادر
تحت رعاية كل من الدكتور ايمن عاشور- التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور هاني سويلم -وزير الري، اللواء المهندس -وزير الإنتاج الحربي والدكتورة فجر عبد الجواد -القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث، والدكتورة راوية رزق – القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد .
يبدأ المؤتمر الدولي لتكنولوجيا الأغشية بمقر المركز القومي للبحوث بعد غد الإثنين على مدى يومي ١٩ و٢٠ أغسطس ٢٠٢٤الجارى ، من جانبه أكد الدكتور احمدمحمود شعبان – رئيس المؤتمر و رئيس مجموعة الفلاتر المسطحة و نائب رئيس المركز الأسبق أن الدورة الخامسة من المؤتمر ستعرض وتناقش الأبحاث و تتطرق بصورة خاصة إلى “الأغشية في التطبيقات الصناعية و تحلية المياه :التطوير والاستدامة و الذكاء الاصطناعي وأن المؤتمر يهدف بالأساس إلى توضيح دور تقنية الأغشية في المجالات ذات الأولوية الأعلى مثل التطبيقات الصناعية ( مثل الصناعات الصيدلية والنسيج والسيراميك والبترولية , الأسمدة , فصل الغازات وغيرها). ودور الاغشية في معالجة المياه والصرف الصحي وتحلية المياه.أيضا سنعمل من خلال المؤتمر على فتح قنوات جديدة لربط الأوساط الأكاديمية بالصناعة في هذا المجال. واستكشاف روابط جديدة بين أدوات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الأغشية. وتوسيع طريق جديد لتطبيق الأغشية للحفاظ على من خلال التحكم في تغير المناخ

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا