الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

تأهل 2 مصريين للدور المقبل وتعثر الثالث في أولمبياد باريس 2024

belbalady.net شهد اليوم السبت الموافق 27-7-2024، تأهل ثلاثي من المصريين، في أولى المنافسات في الالعاب الأولمبية، باولمبياد باريس 2024.

تأهل عبد الخالق البنا لاعب منتخب التجديف، إلى الدور ربع النهائي من منافسات دورة  التى تقام في باريس، وذلك بعد حصوله على المركز الثالث.

وحصل البنا على المركز الثالث في التصفية الأولى لسباقات التجديف للقارب الفردى مسافة 2000 متر بزمن قدره 7:05 دقيقة، في أولمبياد باريس.

ويمثل التجديف فى الأولمبياد الثلاثى عبدالخالق البنا، وأحمد خالد تيتو ومحمد علاء قوطة.

فيما تأهلت لاعبة منتخب للسلاح ناردين إيهاب إلى دور الـ 32 لأوليمبياد باريس 2024 بعد الفوز على مواطنتها المصرية شيرويت جابر 15-9 في منافسات سلاح سيف المبارزة.

كما تأهلت لاعبة منتخب مصر للسلاح أية حسين إلي دور الـ 32 في منافسات سلاح سيف المبارزة بعد الفوز على اللاعبة السنغالية بينيتا نداي 15-14.

وبعد الفوز انقلب إلى خروج آية حسين لاعبة منتخب مصر للسلاح من الدور الثاني بمنافسات سلاح سيف المبارزة بعد الخسارة أمام لاعبة هونج كونج فيفيان كونج بنتيجة 11-15.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا