الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

أول تعليق من لطيفة على تصدر ألبومها الجديد منصة إكس

belbalady.net أعربت الفنانة لطيفة عن سعادتها بتصدر ألبومها الجديد " مفيش ممنوع"، عبر منصة أكس وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".


كتبت لطيفة:'أنا فرحانة ومبسوطة وبشكر ربنا لأن لاول مرة في حياتي ادخل الترند  على منصة أكس 

 

تصدرت X في عدد من الدول العربية منها ومصر وتونس، نظرا لما حققه ألبوم "مفيش ممنوع" من نجاح ومردود جماهيري كبير منذ طرحه وحتى اليوم، إذ تخطت أغاني الألبوم حتى الأن ما يزيد عن 30 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للنجمة لطيفة على موقع الفيديوهات العالمي .

الجدير بالذكر أن ألبوم "مفيش ممنوع" يتضمن 10 أغاني متنوعة، صورتهم لطيفة بالكامل بطريقة الفيديو كليب، منهم 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا