الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

بعد فوزه على المصري.. موعد مواجهة الأهلي القادمة

belbalady.net انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي والمصري، بفوز المارد الأحمر بهدق مقابل لاشيء، في المواجهة التي أقيمت ضمن لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الأهلي والمصري على أرضية استاد العرب في الإسكندرية، وذلك بالمواجهة التي جمعت بينهما في إطار مؤجلات الجولة ال28، من دوري نايل.

ويسعى الأهلي في حصد نتائج إيجابية، خلال مشواره في بطولة الدوري المصري، وذلك بخوض مباراته أمام سيراميكا كليوباترا من أجل الاقتراب نحو اللقب المفضل.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويواجه الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل الموافق 29 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت والسعودية.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد اعتلى قمة ترتيب الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، بعد الفوز في 22 لقاء، والتعادل 3 مرات، وتلقى هزيمتين.

بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، وفي جعبته 44 نقطة، بعد الفوز في 12 لقاء، والتعادل بـ8 مواجهات وتلقى 10 هزائم.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا