الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

بعد تحريك سعر البنزين| : سعر الخبز المدعم ثابت ونراقب المخابز

belbalady.net أكد أحمد كمال، معاون ، إن هناك تعليمات واضحة لجميع مديريات التموين على مستوى الجمهورية بضرورة المرور على كافة محطات الوقود للتأكد من الالتزام بالتسعيرة الجديدة وانتظام حركة البيع وعدم وجود أي تكدس.

وقال كمال، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن سعر رغيف الخبز البلدي المدعم والمُسعر علي البطاقات التموينية بسعر 20 قرشا للرغيف ووزنه 90 جرام ثابت، وحصة المواطن 5 أرغفة في اليوم وجميع المخابز تعمل بانتظام وملتزمة بالأوزان والأعداد المقررة، لافتا إلى أن هناك تعليمات بتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود بعد زيادة أسعار البنزين.

وتابع معاون وزير التموين، أنهم حريصون على الارتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوافر السلع الأساسية والاستراتيجية بكافة المنافذ الحكومية والخاصة بكميات وأسعار مناسبة، وتذليل كافة العقبات والشكاوى التي تواجه المواطنين لضبط الأسواق والأسعار.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا