الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

: 21.7 مليون دينار إجمالي الصادرات كويتية المنشأ غير النفطية في يونيو

belbalady.net  بلغ إجمالي الصادرات الكويتية المحلية (كويتية المنشأ) غير النفطية إلى دول العالم في شهر يونيو الماضي 21.7 مليون دينار ، مقارنة بنحو 23.8 مليون دينار في مايو الماضي.

 

وأوضحت وزارة التجارة والصناعة الكويتية، أن إجمالي شهادات المنشأ للصادرات الكويتية الصادرة عن الوزارة لدول مجلس التعاون في يونيو بلغت 1495 شهادة، بقيمة صادرات تقدر بنحو 11.68 مليون دينار، مقارنة مع 1502 شهادة، بقيمة صادرات تقدر بـحوالي 14.7 مليون دينار خلال مايو.

 

وأضافت، وفقًا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، أن عدد الشهادات المنشأ الصادرة إلى الدول العربية الإسلامية خلال شهر يونيو بلغ 403 شهادات مصدرة إلى ثماني دول بقيمة 9.3 مليون دينار، مقارنة مع 308 شهادات لـ 12 دولة بقيمة 7.5 مليون دينار.

 

وذكرت أن عدد شهادات المنشأ الصادرة إلى الدول الأوروبية خلال يونيو الماضي بلغ 11 شهادة لأربع دول بقيمة 515276 دينارًا، مقارنة مع 13 شهادة لثماني دول بقيمة 1.1 مليون دينار.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا