الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

في 24 ساعة| إجراء من "الحكومة" بشأن إنهاء تخفيف الأحمال.. وأخبار سارة عن الإسكان الاجتماعي

belbalady.net تناولت التوك شو، الأحد، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..

إجراء من "الحكومة" بشأن إنهاء تخفيف الأحمال في موعده المعلن

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء تابع موقف تكوين المخزون الإستراتيجي من الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء، في إطار خطة الحكومة لإنهاء تخفيف الأحمال خلال أشهر الصيف مع الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، وزيادة الاحتياطيات الإستراتيجية من المازوت والسولار.

متحدث الوزراء يكشف توجيهات مدبولي للمحافظين الجدد في أول اجتماع معهم

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل الاجتماع الأول لرئيس الوزراء مع المحافظين بعد حركة المحافظين الأخيرة.

الإسكان يزف بشرى سارة بشأن أسعار الإسكان الاجتماعي ومبادرات التمويل العقاري

أجاب المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، على سؤال حول إمكانية تحول مدينة العلمين الجديدة إلى محافظة مستقلة، قائلًا: "حاليًا، العلمين تابعة لمحافظة مطروح، ومع هيئة التخطيط العمراني، يتم عمل رؤية كاملة للمنطقة أو الإقليم كاملًا، بحيث يتم إعادة توزيع، ومن المحتمل والممكن في وقت من الأوقات أن تتحول لمحافظة مستقلة".


تصريح مهم لـ "الشرقية للدخان" بشأن أسعار السجائر

قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان، إن تحريك أسعار السجائر اليوم ليست زيادة جديدة وإنما تعديل للأسعار تطبيقها لقانون التأمين الصحي الشامل.

خيري ساخرا من أخبار حالته الصحية: "بكلمكم من العناية المركزة"

كشف الإعلامي خيري رمضان عن تفاصيل حالته الصحية عقب تعرضه لوعكة، مساء أمس السبت، واستدعاء طبيب له


أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتيال ترامب.. وهذا ما أنقذه

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب والمرشح للانتخابات المقبلة، موضحا أن هناك شخص تم قتله وإصابة آخرين.

عاملة الدليفري: "بشتغل في التوصيل من سنة ونص.. وربنا بياخدني في حضنه لحد ما أروح"

كشفت مريم حنفي، عاملة الدليفري، تفاصيل انتشار صورتها المنتشرة على السوشيال ميديا وهى تحمل طفليها على موتوسيكل أثناء عملها في توصيل الطلبات. 
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا