الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

أول رد لوزير الإسكان على شكاوى تأخر تسليم المشروعات في العلمين الجديدة

belbalady.net أكد المهندس شريف الشربيني، الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن الوزارة تعترف بوجود تأخير في تسليم بعض المشروعات لملاكها وحاجزيها في العلمين الجديدة. 

وأوضح الشربيني أنه تم عقد اجتماعات مع الشركات المنفذة وتم الاتفاق على خطط زمنية مضغوطة للوفاء بمعدلات التسليم. تبدأ خطط التسليم من 15 أغسطس المقبل وتمتد حتى منتصف 2025.

وكشف الشربيني خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن حجم الإنجاز في مختلف مشروعات العلمين الجديدة يسير بشكل جيد وبمعدلات قياسية، وأن عدد الأسر التي تسلمت وحداتها وأصبحت تقيم فعليًا في المدينة بلغ 3500 أسرة حتى الآن.

وأشار الشربيني إلى أن الاجتماعات مع الشركات المنفذة والمكاتب الاستشارية المشرفة على المشروع العملاق خلصت إلى ضرورة زيادة معدلات الإنجاز. وقال: "بدأنا نضغط مع الشركات للدفع بمعدلات الإنجاز الخاصة بهذه المشروعات. نحن معترفون بأن هناك تأخير في تسليم الوحدات لملاكها وحاجزيها، وقد قمنا بترتيب الأمور بحيث يكون هناك بداية للتسليمات، وتحديدًا في مشروعات الأبراج الشاطئية ومزارين اعتبارًا من أغسطس القادم، وتمتد حتى منتصف العام القادم".

وأضاف الشربيني: "عقدنا اجتماعات مع الشركات المنفذة للمشروعات المختلفة وضغطنا لزيادة معدلات الإنجاز ببرامج زمنية مضغوطة جدًا للالتزام بإتمام تلك المشروعات من جهة التنفيذ والتسليم". وأوضح أن خطة التسليم التي تم اعتمادها تبدأ من منتصف أغسطس 2024 وتستمر حتى منتصف 2025 لتسليم آخر وحدة.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا