عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : | عطل في رابط تقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. و"التعليم" تعتذر

شهد رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، اليوم الجمعة، عطل مفاجئ بعد ساعات من فتح باب التقديم الإلكتروني في مدارس التكنولوجيا التطبيقية.
 

وزارة التعليم تعتذر عن عطل رابط تقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية 

ونشرت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة إعتذار عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "".

و قالت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: نتوجه بالإعتذار لكل السادة أولياء الأمور لهذا العطل المفاجئ لسيستم التقديم الإلكتروني في مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأوضحت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم أن تعطل سيستم التقديم الإلكتروني في مدارس التكنولوجيا التطبيقية حدث نظرا لهذا الكم الغير المسبوق في كثافة الإقبال على التسجيل والذي تخطي عشرات أضعاف الحد المتوقع.

وقالت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: "لقد قام الدعم الفني بمعالجة كافة المشكلات التي ظهرت في سيستم التقديم الإلكتروني في مدارس التكنولوجيا التطبيقية وحلها، ويمكن الآن لأبنائنا الطلاب الدخول والتسجيل بل وتعديل الرغبات في اي وقت حتى يوم 15 يوليو، ونرحب بأي تعليق من شأنه تحسين أداء عملية التقدم".

 

رابط تقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية 

وقالت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن الآن الوصول إلى رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية من خلال الضغط على https://dualedu.moe.gov.eg 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا