عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : إقبال كبير على مراجعات ليلة الامتحان لـ جغرافيا وكيمياء بكفر الشيخ

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم، الجمعة، مراجعات ليلة الامتحان لمادتي الجغرافيا للقسم الأدبي، والكيمياء للقسم العلمي، لطلاب ، ضمن برنامج شامل لدعم الطلاب في مرحلة الامتحانات.

 

 مراجعات ليلة الامتحان لـ جغرافيا وكيمياء الثانوية العامة بكفر الشيخ

من جانبه، أكد محمد عبد الله، وكيل بمحافظة كفر الشيخ، اختيار المعلمين المشاركين في المراجعات بعناية فائقة، وذلك لضمان تقديم شرح ممتاز وواضح للطلاب.

ركزت هذه المراجعات على النقاط الهامة في المادتين، والتي من المتوقع أن ترد في الامتحان، فضلًا عن أنها أتاحت للطلاب فرصة التفاعل مع المعلمين وطرح الأسئلة، مما ساعدهم على فهم المادتين بشكل أفضل.

شهدت المراجعات إقبالًا كبيرًا من الطلاب، الذين حرصوا على الاستفادة من هذه الفرصة الثمينة، مقدمين الشكر والتقدير لقيادات مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ على هذه المراجعات.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا