تكنولوجيا / احداث نت

"أودي تكشف عن Q6 E-Tron موديل 2025: SUV كهربائية بأداء متفوق وتصميم فاخر"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الأحد ، 29 سبتمبر 2024 الساعة 08:56 (أحداث نت/نجوى حسن)

كشفت شركة أودي عن طرازها الجديد Q6 E-Tron موديل 2025، الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الكهربائية، بتميزه بتصميم أنيق وجذاب.

 المحرك والأداء

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الرسالة واضحة ياجماعة والليلة التي كنت احذركم منها اقتربت وستكون خطيرة جدا.. ميشال حايك يعلن أنه حان وقت الجد ويثير الخوف بتوقعاته الأخيرة!

مفاجأة غير متوقعة.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور "الديربي" ضد أتلتيكو

لم تتمالك نفسها وانهارت بشكل هستيري.. لن تصدقوا ماهو التوقع الذي بدأ بالحدوث وجعل ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء وتكشف كل الاسرار لأول مرة!!

رح يصير مفاجآت الليلة ماحدا رح يستوعبها.. ليلى عبد اللطيف تكشف أحداث خطيرة ستقلب الدنيا؟!

أنت دمرتني.. ريهام سعيد تهاجم طبيب التجميل اللبناني نادر صعب

"اعلنها رسمياً أنا خائفة أكثر منكم ويوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

ليلى عبد اللطيف تثير القلق وتبكي على الهواء: أتمنى لكم الخير في الايام القادمة

شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد اعترافها الصادم عنه

خبر حزين.. شاهدوا ماذا حدث للاعلامية كريستيان بيسري على الهواء مباشرة!

بعد ايام ستتأكدون أني كنت خائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بداية شهر اكتوبر ويثير خوف الجميع!

تأتي أودي Q6 E-Tron موديل 2025 مزودة ببطارية سعة 100 كيلوواط/ساعة، ومحرك كهربائي خلفي يولد قوة 302 حصان. مع تفعيل نظام التحكم في الانطلاق (لانش كنترول)، يرتفع إجمالي القوة إلى 422 حصان بفضل إضافة محرك كهربائي أمامي. 

89f039a202.jpg

أما الفئة الأعلى SQ6 E-Tron، فتستمد قوتها من محركين كهربائيين بإجمالي 483 حصان، مما يتيح لها التسارع من السكون إلى 96 كم/ساعة في غضون 4.1 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 230 كم/ساعة. يمكن شحن السيارة من 10% إلى 80% في حوالي 21 دقيقة فقط.

 التصميم والمواصفات

a53224fc02.jpg

تأتي السيارة بجنوط قياسية بحجم 19 بوصة للفئة العادية، بينما تأتي SQ6 E-Tron بجنوط بحجم 20 بوصة. تشمل المقصورة شاشة منحنية تضم مجموعة عدادات رقمية بحجم 11.9 بوصة، وشاشة تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات بحجم 14.5 بوصة، بالإضافة إلى شاشة خاصة للراكب الأمامي بحجم 10.9 بوصة. السيارة مزودة أيضاً بنظام صوتي من Bang & Olufsen، سقف بانورامي، ومقاعد خلفية مريحة، إلى جانب عجلة قيادة مدفأة ونظام تعليق هوائي متكيف.

الأسعار

تبدأ أسعار أودي Q6 E-Tron موديل 2025 من 244,106 ريال سعودي للفئة الأولى، وتصل إلى 278,231 ريال سعودي للفئة الثانية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا