تكنولوجيا / احداث نت

هيونداي فيرنا 2008 في سوق السيارات المستعملة: تفاصيل وسعر مناسب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأحد ، 29 سبتمبر 2024 الساعة 07:55 (أحداث نت/نجوى حسن)

يشهد سوق السيارات المستعملة في حاليًا استقرارًا ملحوظًا، خاصة بعد تراجع أسعار السيارات الجديدة. هذا الاستقرار دفع العديد من المستهلكين إلى التوجه نحو شراء مستعملة تتمتع بميزات تلبي احتياجاتهم اليومية، ومن بين هذه السيارات تأتي هيونداي فيرنا موديل 2008، التي تنتمي لفئة السيدان وتعد خيارًا شعبيًا في السوق المصري.

التصميم الخارجي

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنت دمرتني.. ريهام سعيد تهاجم طبيب التجميل اللبناني نادر صعب

"اعلنها رسمياً أنا خائفة أكثر منكم ويوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

ليلى عبد اللطيف تثير القلق وتبكي على الهواء: أتمنى لكم الخير في الايام القادمة

شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد اعترافها الصادم عنه

نصف مليار بين إليسا وسعد لمجرد والأخير يعلق

خبر حزين.. شاهدوا ماذا حدث للاعلامية كريستيان بيسري على الهواء مباشرة!

بعد ايام ستتأكدون أني كنت خائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بداية شهر اكتوبر ويثير خوف الجميع!

وداعا ياسمين عبد العزيز.. حقيقة خطوبة الفنان أحمد العوضي بفتاة في غاية الجمال

"ياجماعة أنا خائفة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

سيتم اقفال أكثر من جسر أنا متأكد يانيشان.. توقعات مرعبة من العراف ميشال حايك!!

acc08a45be.jpg

تتميز هيونداي فيرنا 2008 بتصميم خارجي أنيق يناسب مختلف الأذواق. تأتي السيارة بمصابيح أمامية وضبابية تمنحها مظهرًا مميزًا. كما تتضمن شبكة أمامية يزينها شعار شركة هيونداي، مع مرايات جانبية ومقابض أبواب بنفس لون السيارة، مما يعزز من جماليتها. كما تشتمل السيارة على جرائد جانبية تعزز الطابع الجمالي، بالإضافة إلى مساحات زجاج أمامية عملية.

 الأداء والمحرك

b8749086d5.jpg

تستمد السيارة قوتها من محرك بسعة 1600 سي سي، مع ناقل حركة يدوي، ما يوفر للسائق تجربة قيادة سلسة. السيارة قطعت مسافة 269 ألف كيلومتر، وتتمتع بحالة جيدة مع دهانات خارجية جديدة ورخصة سارية.

 المقصورة الداخلية

تأتي مقصورة هيونداي فيرنا 2008 مجهزة بمجموعة من المميزات لضمان راحة الركاب. تضم إضاءة داخلية للقراءة، وأحزمة أمان لضمان سلامة الجميع. تحتوي أيضًا على عدادات لقياس السرعة ودرجة الحرارة ومستوى الوقود. تمتاز المقصورة أيضًا بأذرع جانبية مثبتة على مقود الحركة للتحكم في المساحات والإضاءة، بالإضافة إلى مساحات تخزين متعددة، منها درج أمامي ومساحات في الأبواب الأمامية، وزجاج كهربائي، مع مقابض أبواب داخلية سهلة الاستخدام.

السعر

682f9d569b.jpg

تتوفر سيارة هيونداي فيرنا 2008 في سوق السيارات المستعملة بسعر يقدر بـ 200 ألف جنيه مصري. ويعتمد السعر على الحالة الفنية العامة للسيارة.

بهذه المواصفات، تعد هيونداي فيرنا 2008 خيارًا اقتصاديًا ومناسبًا لمن يبحث عن سيارة مستعملة بتكلفة معقولة وأداء جيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا