تكنولوجيا / احداث نت

"كل ما تحتاج معرفته عن سيارة BYD SEAL الكهربائية: مواصفات مذهلة وسعر تنافسي"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأحد ، 29 سبتمبر 2024 الساعة 04:54 (أحداث نت/نجوى حسن)

أثارت السيارة الكهربائية الجديدة BYD SEAL ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، رغم أن ظهورها الأول يعود إلى عام 2022 في السوق الصينية. وتعتبر هذه السيارة النسخة الإنتاجية من النموذج الاختباري BYD Ocean-X الذي تم تقديمه في عام 2021.

وصف العديد من المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي السيارة بأنها تشبه إلى حد كبير سيارة تسلا، خاصةً موديل 3، حيث تشترك معها في تصميم أنيق لكن مع لمسات مبتكرة من الشركة الصينية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

خبر حزين.. شاهدوا ماذا حدث للاعلامية كريستيان بيسري على الهواء مباشرة!

بعد ايام ستتأكدون أني كنت خائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بداية شهر اكتوبر ويثير خوف الجميع!

وداعا ياسمين عبد العزيز.. حقيقة خطوبة الفنان أحمد العوضي بفتاة في غاية الجمال

ليلى عبد اللطيف تثير القلق وتبكي على الهواء: أتمنى لكم الخير في الايام القادمة

هذه السيدة كاذبة.. مي حلمي تفضح العرافة ليلى عبد اللطيف وتكشف عن التوقع الذي فشلت فيه!

"ياجماعة أنا خائفة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

سيتم اقفال أكثر من جسر أنا متأكد يانيشان.. توقعات مرعبة من العراف ميشال حايك!!

"ستبكون كثيراً في الايام القادمة وبدون توقف".. ميشال حايك ينهار على الهواء لأول مرة ويعلن أنه حان وقت الجد!

ستعلنون ندمكم وستبكون كثيرا بعد ايام وأنا لن أكون معكم بعد الآن.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتعلن أنه حان وقت الجد وتكشف سر خطير للجمهور!

"لن تروني بعد هذه الليلة وهذا هو الدليل".. ليلى عبد اللطيف تطلق التحذير الأخير وتنهار بالبكاء وتكشف سر خطير للجمهور

8558217b8f.jpg

مواصفات الأداء

تتميز BYD SEAL بقدرتها على قطع مسافة تصل إلى 570 كيلومترًا بشحنة واحدة. تحتوي على بطارية من فوسفات الليثيوم الحديدي بقدرة 82.5 كيلووات، وتستمد السيارة قوتها من محرك كهربائي يولد قوة تصل إلى 523 حصانًا. بفضل هذه المواصفات، تصل سرعة السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.8 ثانية فقط، مع نظام دفع رباعي للعجلات.

 تجهيزات السيارة

4ea73e29e0.jpg

تتضمن السيارة مجموعة واسعة من التقنيات المتقدمة، مثل نظام مراقبة النقاط العمياء، ونظام تحديد المسار، بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية وستائرية وأمامية مزدوجة. كما تم تزويدها بنظام تثبيت سرعة متكيف، وكاميرات بزاوية 360 درجة، ومستشعرات حركة أمامية وخلفية.

 الراحة والترفيه

85490894f0.jpg

توفر BYD SEAL تجربة فاخرة بفضل نظام صوتي ترفيهي مكون من 12 مكبرًا من طراز DYNAUDIO، وشاشة لمس ملونة بحجم 15.6 بوصة تدعم التطبيقات الذكية وبرامج الخرائط. المقاعد الرياضية القابلة للتحكم كهربائيًا تأتي مغطاة بجلد مثقوب، كما توفر السيارة مكيف هواء أوتوماتيكي وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

الأبعاد

تنتمي BYD SEAL إلى فئة السيدان متوسطة الحجم، حيث يبلغ طولها 4.8 متر، وعرضها 1.875 متر، وارتفاعها 1.460 متر، بينما ترتكز على قاعدة عجلات بطول 2.920 متر.

 السعر

يبدأ سعر BYD SEAL عالميًا من 43 ألف دولار أمريكي، ما يجعلها خيارًا مميزًا في فئة السيارات الكهربائية المتوسطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا