رياضة / صحيفة الخليج

الجزيرة يعود في الوقت المناسب.. وتراجع للنصر

أبوظبي: محمد مصطفى
استعاد الجزيرة نغمة الانتصارات، بعد أن حقق فوزاً مهماً على النصر 3-1، ليستعيد ثقته وشخصيته في توقيت مناسب، عقب الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام بني ياس والشارقة.
وحقق الجزيرة فوزه الثاني في دوري أدنوك للمحترفين، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم إلى المركز السابع، وتجاوز الوقوع في تكرار أسوأ مواسمه في 2017-2018 عندما جمع 4 نقاط فقط.
أسهمت عدة عوامل في فوز الجزيرة، والعودة إلى سكة الانتصارات، من أهمها الروح العالية والرغبة التي أظهرها اللاعبون، ومشاركة عدد من العناصر التي كانت بعيدة عن تشكيلة عموتة، إضافة الى طريقة اللعب التي اعتمدها الجهاز الفني بالعودة إلى 4-4-4-1 التي كان يلعب بها الفريق.
وشهدت المباراة تألق الثنائي، الوافد الجديد نبيل فقير، الذي لم يكمل المباراة للإصابة، الذي كان أحد أسباب الفوز من خلال تسجيله هدفاً وصناعة آخر، ما يؤكد أن القادم أفضل للاعب والفريق، كما تألق برونو أوليفيرا بصورة رائعة وتمكن من تسجيل ثنائية، وفي المقابل لم ينجح علي مبخوت لاعب النصر ونجم الفريق السابق في زيارة شباك علي خصيف.
أما على جانب النصر، فقد فشل «العميد» في العودة إلى قوة البدايات، وسقط في فخ الخسارة للمرة الثانية على التوالي، ولم يقدم ما يشفع له من تفادي الثلاثية، وأدى المباراة بارتباك شديد مع تراجع مستوى عدد من لاعبيه، ويحتاج ألفريد شرورد إلى تصحيح الأوضاع قبل الجولة المقبلة.
وأكد المغربي الحسين عموتة، مدرب الجزيرة، على أهمية الفوز والنقاط الثلاث، وقال: فوز مهم استعدنا به الثقة، وتوقعت مباراة صعبة أمام فريق جيد، ولكن المسؤولية والروح التي لعب بها لاعبونا مكنتهم من تسجيل 3 أهداف من 4 فرص، منحتنا الثقة على عكس المباريات السابقة.
وأضاف: «لعبنا المباراة بتوازن جيد بين الدفاع والهجوم، وتوقعنا أن يندفع النصر في الشوط الثاني للعودة للمباراة، لذلك طالبت اللاعبين باللعب بتركيز وتوازن مع البحث عن هدف، حتى نحقق ما نريده والظفر بنقاط اللقاء».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا