رياضة / صحيفة الخليج

الوصل يواجه أهلي بطموح الفوز الآسيوي الثاني

دبي: علي نجم
يخوض فريق الوصل عند الثامنة مساء اليوم، ثانية المواجهات القارية، حين يستقبل على أرض ملعب الوصل ضيفه أهلي في لقاء من أجل بلوغ النقطة السادسة في دوري أبطال آسيا للنخبة بعدما كان «الإمبراطور» قد فاز على أرض باختاكور 1-0 في الجولة الأولى.
تمثل مباراة اليوم فرصة للوصل والأهلي من أجل تضميد الجراح المحلية، بعدما مني «الإمبراطور» بالخسارة الخميس الماضي في دار الزين أمام العين في رابع جولات دوري أدنوك للمحترفين، في حين لا يعيش الأهلي أياماً سعيدة بعد الخسارة الأخيرة أمام القادسية بهدف أوباميانغ.
ويتطلع الوصلاوية اليوم إلى حسم اللقاء الكبير، وضمان الحصول على العلامة الكاملة من أجل استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتعزيز وضع الفريق في ترتيب المسابقة، خاصة بعد العودة من طشقند بالنقاط الثلاثة في الجولة الأولى.
ويحتاج لاعبو الوصل إلى نسيان مرارة الخسارة أمام العين، والتطلع إلى فتح صفحة المشاركة القارية بطموحات كبيرة، خاصة أن التعويض بانتصار على منافس مرشح لنيل اللقب القاري قياساً إلى ما يمتلك من أسماء عالمية في تشكيلته سيعزز من قوة وثقة الفهود قبل خوض القادم من الاستحقاقات.
وسيعيد المدير الفني الصربي ميلوش قراءة الخيارات الفنية التي اتخذها في مباراة العين، وكانت الأسوأ في رحلته مع الفريق منذ تولي المهمة رسمياً في يوليو/ تموز .
وتتطلع الجماهير إلى أن رؤية رد فعل من اللاعبين يعيد إلى الفريق حلاوة الفوز، وتجاوز خصم بقيمة أهلي جدة الذي يضم في تشكيلته كوكبة من النجوم العالميين بقيادة البرازيلي فيرمينيو، والجزائري رياض محرز، والإيفواري كيسي، إلى جانب الإنجليزي إيفان توني.
أخطاء دفاعية
ويحتاج الفريق الأصفر إلى علاج السلبيات الدفاعية التي وقع فيها أمام العين، وتلافي العيوب التي وضحت مع عدم نجاح اللاعبين في أسلوب المدرب خاصة مع التغييرات التكتيكية التي قام بها، وتسببت في حرمان الفريق من شكله الفني الذي تميز به طوال المباريات ال40 السابقة التي لعبها مع المدير الفني الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا