رياضة / صحيفة الخليج

«الشارقة لرياضات الدفاع» يتوج ببطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

اختتمت الأحد، منافسات الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي تم تخصيصها لمنافسات فئة «بدون البدلة» في قاعة البيت متوحد في إمارة الشارقة، وأقيمت وسط حضور جماهيري غفير وأجواء تنافسية حماسية ومشاركة واسعة للاعبين من مختلف أندية وأكاديميات الدولة في فئتي تحت 16 و18 عاماً.
وتميزت منافسات اليوم الختامي لهذه الجولة بقوة الأداء والانضباط العالي من قبل اللاعبين، الذين أبدعوا على البساط، وأظهروا براعتهم في مجموعة من المهارات المميزة، وأثبتوا جاهزيتهم للذهاب بعيداً في المنافسة، في ظل الدعم الكبير من الاتحاد والتشجيع المتواصل من الجماهير.
شارك في تتويج الفائزين عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ويوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد للجوجيتسو، وأحمد عبد الرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وسعيد علي العاجل، نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وأسماء سليمان العزري، المدير التنفيذي لقطاع الحالات الأسرية، بهيئة الرعاية الأسرية في أبوظبي، وعبيد عبد الرحمن العسم، وعلي عبيد الحمودي، وخالد إبراهيم الناخي أعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والمهندسة هنادي خليفة الكابوري المدير التنفيذي لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وعبد العزيز محمد الحمادي مدير إدارة الشؤون الرياضية في النادي، ومحمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو.
وفي ختام منافسات الجولة الثالثة، نجح نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تحقيق الصدارة، بينما حققت أكاديمية M.O.D مركز الوصيف، ونادي العين المركز الثالث.
وقال عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي: «سعداء باستضافة هذه البطولة في إمارة الشارقة، ويسعدنا أن نرى هذا الإقبال الكبير على المشاركة في البطولة التي تحمل اسماً غالياً على الجميع، وهذا مؤشر إيجابي يعكس النمو المستمر لهذه الرياضة».
وأضاف: «الحضور الكبير للأسر والعائلات أحد العوامل الرئيسية التي تسهم في نجاح هؤلاء اللاعبين وتألقهم. نحن فخورون بمتابعتهم يتقدمون بخطى ثابتة نحو تحقيق أحلامهم».
وأشاد محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالنجاح الاستثنائي للجولة الثالثة من البطولة، مشيراً إلى أن المشاركة الواسعة للأندية والأكاديميات على مستوى الدولة، مؤشر مهم على نجاح الاتحاد في نشر اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا