رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تعمل في ظروف مناخية قاسية.. .AvtoVAZ الروسية تبدأ إنتاج e-Largus الكهربائية

إنتاج e-Largus الكهربائية الروسية الجديدة

سيارات كهربائية.. أعلنت شركة AvtoVAZ الروسية عن بدء إنتاج سياراتها الكهربائية الجديدة e-Largus، المصممة للعمل في الظروف المناخية القاسية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتطوير السيارات الكهربائية محليا وتلبية الاحتياجات المتزايدة لسوق السيارات الصديقة للبيئة. وتتميز e-Largus بأدائها العالي وقدرتها على التحمل في المنخفضة، مما يجعلها خيارا مناسبا للمناطق ذات الطقس الصعب.

وتقدم «الأسبوع»، لقرائها جميع التفاصيل المتعلقة بـ أسعار ومواصفات السيارات الكهربائية، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

مواصفات سيارات e-Largus الكهربائية

أكدت شركة AvtoVAZ عن بداية إنتاج السيارات الكهربائية الجديدة سيارات e-Largus الروسية ويبداء ذلك في مصنع إيجيفسك الروسي وأوضحت شركة AvtoVAZ أن النسخة التابعة لسيارة e-Largus الكهربائية ستيشن ذات الخمسة مقاعد ستحصل على بطاريات تكفيها لتقطع مسافة 400 كلم بالشحنة الكاملة، وتاعبت شركة AvtoVAZ أن سيارة e-Largus الكهربائية الجديدة صممت على أن تكون قادرة على العمل في الظروف المناخية القاسية في مناطق روسيا، لذا فإن البرد الشديد لن يؤثر على عملها.

وتمتلك سيارة e-Largus الكهربائية الجديدة من شركة AvtoVAZ العديد من المزايا أهمها كالآتي:

- تعد سيارة e-Largus الكهربائية الجديدة من أولى السيارات الكهربائية في روسيا التي تمتلك بطاريات الدورة العميقة التي يتم إنتاجها في روسيا لتقطع مسافة 400 كلم بالشحنة الكاملة.

- تمتلك سيارة e-Largus الكهربائية الجديدة محركات خاصه بها لتمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 10 ثوان، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 145 كلم/سا.

والجدير بالذكر أن شركة AvtoVAZ أوضحت في وقت لاحق أن سيارات e-Largus ستطلق عدة نماذج، منها نموذج مجهز بمقصورة تتسع لـ 5 ركاب، ونموذج بمقصورة تتسع لـ 7 ركاب، وسيطلق منها نموذج مخصص لنقل البضائع سيكون قادرا على نقل حمولة تصل بوزن 800 كلغ.

اقرأ أيضاً
منافس قوي في سوق السيارات الكهربائية.. مواصفات بوليستار 4 موديل 2025

سيارات الصين الكهربائية تحافظ على مكانتها في أوروبا رغم قيود التعريفات

معلومات الوزراء يستعرض صعود الصين كقوة عالمية في مجال السيارات الكهربائية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا