رياضة / صحيفة الخليج

«دبي لأصحاب الهمم» يستضيف «كوريا لعلوم الرياضة»

أشاد سونج كانج يونج رئيس معهد كوريا لعلوم الرياضة بجهود نادي دبي لأصحاب الهمم في تهيئة أصحاب الهمم والاندماج الكامل في المجتمع في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية واصفاً منشآته ب«المبهرة».
جاء ذلك خلال زيارته للنادي، حيث تعرف من ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس الإدارة وماجد العصيمي المدير التنفيذي إلى مرافق النادي ومبادراته المختلفة وأنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية وسعيه لتسخير كافة الإمكانات للأعضاء باختلاف إعاقاتهم التي تتناسب مع قدراتهم بما يؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية المحلية والدولية.
وشاهد الوفد جانباً من تدريبات بعض فرق النادي وفيلماً توثيقياً عن إنجازاته المختلفة وأبرز البطولات التي استضافها، والنجاحات التي حققتها بطولات «فزاع» والتي تبوأت مكانة مرموقة في الخريطة العالمية.
وشهدت الزيارة المباراة الاستعراضية في تنس الطاولة التي جمعت ثاني جمعة بالرقاد وسونج كانج يونج والتي انتهت لصالح بالرقاد 12-10.
ووصف ثاني جمعة بالرقاد الزيارة بالمثمرة في إطار الدور الاجتماعي والثقافي والرياضي الذي يلعبه نادي دبي لأصحاب الهمم وفق أحدث الرؤى العلمية وصولاً إلى الغاية المبتغاة.
وأشار بالرقاد إلى أن نادي دبي لأصحاب الهمم يولي اهتماماً كبيراً بجميع منتسبيه ويوفر لهم عناصر الدعم لتحقيق طموحاتهم المطلوبة.
وأضاف: «الاهتمام الكبير الذي ظل يجده أصحاب الهمم من القيادة الرشيدة والمسؤولين يمثل دافعاً كبيراً لهم من أجل السير على طريق النجاحات».
وأكد ماجد العصيمي أن زيارة الوفد الكوري، حققت العديد من المكاسب العلمية التي ستكون لها انعاكساتها على أصحاب الهمم وفق أفضل الممارسات العلمية لخبرة المعهد في الأبحاث والتقنيات والذكاء الاصطناعي، واختتم حديثه بالتأكيد على أن اهتمام بأصحاب الهمم أهلهم للدمج الكامل في المجتمع من أجل تحقيق طموحاتهم على الصُعد كافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا