رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الخارجية والهجرة يؤكد حرص على دفع التعاون مع بنجلادش

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وزير الخارجية والهجرة يؤكد حرص مصر على دفع التعاون مع بنجلادش

الدكتور بدر عبد العاطي الخارجية

أ ش أ

أكد وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبد العاطي، حرص على دفع التعاون على مختلف الأصعدة مع بنجلادش، ولا سيما في مجالات التجارة والسياحة والصناعات الدوائية والمنسوجات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وزير الخارجية اليوم /الجمعة/ مع "توحيد حسين"، مُستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلادش المؤقتة، على هامش الشق رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأعرب وزير الخارجية عن اعتزاز الجانب المصري بمسار العلاقات بين البلدين، كما نوه الوزير إلى أهمية إنشاء مجلس أعمال مشترك للدفع بآفاق التعاون الاقتصادي.

وعبر الوزير عبد العاطي أيضاً عن تقديره للتنسيق والتعاون القائمين بين البلدين في الأمم المتحدة والمحافل الدولية.. مؤكداً أهمية مواصلة التشاور حول القضايا الملحة التي تهم الدول النامية والدول الإسلامية.

كما تبادل الوزيران الرؤى بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيد الدولي، واتفقا على استمرار التشاور والتنسيق بما يحقق مصالح البلدين، بما في ذلك عبر استئناف آلية التشاور السياسي القائمة بين البلدين.

ebaf627e72.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

الكلمات الدلائليه بالبلدي جريدة الأسبوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا