رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الاتحاد العام للشركات يُسلم كئوس الفائزين بدرع الثقافة والفنون

أعلن الاتحاد العام للشركات نتائج مسابقات درع الثقافة والفنون، نحن قادرون والتي تقام ضمن فعاليات بطولة الشركات في نسختها الـ ٥٧ علي ملاعب بورسعيد تحت رعاية د.مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وإشراف د.أشرف صبحي الشباب والرياضة والمحاسب محمد عثمان هارون رئيس اتحاد الشركات و د.احمد اسماعيل نائب رئيس الاتحاد ومدير عام البطولة.

حيث قام المستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام اتحاد الشركات واللواء أشرف عماره سكرتير عام منطقة القناة وسيناء وعبد الفتاح حافظ منسق عام البطولة ببورسعيد بتوزيع الكئوس علي الفرق الفائزة

بينما جاء ترتيب الفرق في المسابقات كالتالي في فنون الموسيقى الوترية فازت ايسترن كومباني بالمركز الأول، العربى جروب الثاني وغزل المحلة الثالث.

وفي الموسيقى النحاسية تصدرت ايسترن كومباني المركز الاول وجاءت غزل المحلة الثاني في الترتيب والعربى جروب بالمركز الثالث.

وفي الإنشاد الدينى عادت السكر والصناعات لصدارة المركز الاول، وجاءت ايسترن كومباني بالمركز الثاني والعربى جروب في المركز الثالث.

وفي الٱلات الشعبية عادت ايسترن كومباني للمركز الأول وتراجعت السكر والصناعات للمركز الثاني.

وفي مسابقة نحن قادرون تصدرت ايسترن كومباني بالمركز الأول وجاءت العربى جروب في المركز الثاني.

وفي مسابقة الفنون الشعبية فازت ايسترن كومباني بالمركز الأول وغزل المحلة بالمركز الثاني والعربي جروب الثالث.

وفي مسابقة المسرح فازت ايسترن كومباني بالمركز الأول وجاء بنك وغزل المحلة مناصفة في المركز الثاني والسكر والصناعات ومصلحة الضرائب مناصفة في المركز الثالث وجائزة لجنة التحكيم لبنك القاهرة.

وفي جائزة الإخراج المسرحي حصل طارق حمدي كأحسن مخرج مسرحي في البطولة عن عرض سان سيباستيان من ايسترن كومباني وحصل هاني ماهر افضل ممثل وزهراء ابراهيم أفضل ممثلة من ايسترن كومباني ومناصفة مع روضي عوض الله من السكر والصناعات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

الكلمات الدلائليه بالبلدي جريدة الأسبوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا