رياضة / بالبلدي

بالبلدي : .. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

تشكيل في كأس السوبر الإفريقي.. أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة.

وكان جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قد استبعد الخماسي: "محمد صبحي، وأحمد محمود، وناصر منسي، ومحمد السيد، ومحمود حمدي الونش" من مباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، لأسباب مختلفة.

ويتواجد الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي.

وفيما يلي تشكيل الزمالك الأساسي في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي يحتضنها ملعب المملكة آرينا في عاصمة المملكة العربية :

تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم في كأس السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود بنتايك، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر.

خط الوسط: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمود الشناوي ومصطفى الزناري ومحمد حمدي ومحمد شحاتة وزياد كمال ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وكونراد ميشالاك وعمر فرج وناصر منسي.

ووصلت حافلة الزمالك إلى ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تفقد أرضية ملعب المملكة فور الوصول وقبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب.

وحرصت جماهير الزمالك المتواجدة باستاد المملكة أرينا على الهتاف للاعبين والجهاز الفني وطالبتهم بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي.

وحرص كل من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق بالسعودية، وهشام نصر نائب الرئيس، وأحمد سليمان وحسين السيد وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة على مرافقة الفريق لملعب المباراة.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق ألقى محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم بفندق الإقامة استعداداً للقاء المرتقب أمام الأهلي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني لمباراة كأس السوبر الإفريقي على ارتداء الفريق للزي الأسود كاملاً، "القميص الأسود والشورت الأسود"، بينما يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللونين الأصفر والأسود.

في حين سيرتدي فريق الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

الكلمات الدلائليه بالبلدي جريدة الأسبوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا