رياضة / صحيفة اليوم

أرسنال يبحث عن الفوز أمام في الدوري الإنجليزي

سيكون أرسنال، صاحب المركز الرابع برصيد 11 نقطة، أمام مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام ضيفه ، المتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط، غدا أيضا.
ورغم الفارق الكبير في النقاط بين الفريقين حاليا، فإن لقاءاتهما دائما ما تتسم بالإثارة، والتي كانت آخرها مباراتهما التي جرت في شباط/فبراير ، التي انتهت بفوز أرسنال 1 / صفر قبل هبوط ليستر سيتي لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).
ويأمل أرسنال في حصد النقاط الثلاث وعدم إضاعة المزيد من النقاط، بعدما تعادل في مباراتين وفاز في 3 لقاءات، خلال مواجهاته الخمس الأولى بالمسابقة هذا الموسم.
وتعتبر المواجهة أمام ليستر بمثابة بروفة أخيرة لفريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، قبل لقائه المرتقب ضد ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل بدوري الأبطال.
ومن المتوقع أن يلاقي أرسنال، الذي انتصر 5 / 1 على ضيفه بولتون واندرز أول أمس الأربعاء ببطولة كأس الرابطة، مقاومة عنيفة من ليستر، الذي مازال يبحث عن تحقيق انتصاره الأول في البطولة، التي عاد لها مجددا بعدما قضى موسما وحيدا في الدرجة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا