رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تكريم أبطال نادى الرواد بالمنصورة الحاصلين على مراكز متقدمة فى الجمهورية

جانب من الاحتفالية

محمد عبد العليم

نظم نادى الرواد بالمنصورة، احتفالية كبيرة لتكريم أبطال الكاراتيه الحاصلين على ١٥ مركز متقدم على مستوى الجمهورية، وذلك بقاعة سيتى جارد بمدينة السنبلاوين.

حضر الاحتفالية نخبة من أبرز نجوم الوسط الرياضى بالمحافظة ورجال المجتمع أبرزهم محمد الهادى لاعب منتخب السابق، و اللواء جمال مرعى رئيس نادى عمال المنصورة، و أحمد ماهر رئيس مركز شباب ميت غراب، والعميد حسن أمين مدير شرطة الأحوال المدنية بالدقهلية، و فاطمة الوصيفى مدير مدرسة عزبة صقر، ورجال المجتمع المدنى ناجى زخارى والهادى شوشة.

وتضمن الحفل فقرات فنية واستعراضية احتفاءا باللاعبين المتميزين ورسم السعادة على وجوه أسرهم.

وقام المدير الفنى للكاراتيه أنور عطية الديب، بتكريم الأبطال الحاصلين على مراكز الجمهورية وعددهم ١٥ مركز، كما قام بتكريم عدد من المواهب المتميزة بأكاديمية براعم نادى الرواد.

واختتم الحفل بتسليم دروع نادى الرواد وشهادات التقدير للمشاركين فى الاحتفالية وتبادل الصور التذكارية مع المدربين واللاعبين واولياء الامور.

56d7c03ff7.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا