عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الاتحاد يعبر الخليج.. و الأهلي ينزف

قلب فريق الاتحاد تأخره بهدف من أمام ضيفه الخليج لفوز قوي بأربعة أهداف لهدف، كما انتصر النصر على ضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل، وفي الدمام تفوق القادسية على ضيفه الأهلي بهدف دون مقابل، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدوري روشن للمحترفين.

على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات بعد ريمونتادا قوية على ضيفه الخليج الذي تقدم بهدف مبكر عن طريق محترفه خالد ناري (د: 5)، وفي الشوط الثاني كثف الاتحاد من هجماته وتمكن كريم بنزيما من إحراز هدف التعادل بعد ثنائية جميلة مع حسام عوار (د: 49)، ومن كرة عرضية رائعة من البديل معاذ فقيهي حول حسام عوار الكرة برأسه لداخل شباك الخليج كهدفٍ ثانٍ للاتحاد (د: 56)، وبعد فاصل مهاري أكثر من رائع من نغولو كانتي لعب الكرة لموسى ديابي الذي بدوره عكسها لستيفن بيرجوين الذي وضعها في المرمى كهدفٍ ثالث للاتحاد (د: 68)، وفي الوقت بدل الضائع سدد حامد الغامدي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في الشباك الخلجاوية كهدفٍ رابع للاتحاد(د: 90+5)، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد على الخليج بنتيجة 4-1.

وبهذه النتيجة يحقق الاتحاد الفوز الـ4 ويصل للنقطة الـ12 ليتقاسم الصدارة مؤقتاً مع الهلال، فيما تلقى الخليج الخسارة الـ3 وتجمد رصيده عند 4 نقاط وفي المركز الـ13.

وعلى استاد الأول بارك، تجاوز النصر ضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل، وأحرز هدفي النصر كل من: أنجيلو جابرييل (د: 41)، كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء(د: 56)، وبهذه النتيجة يحقق النصر فوزه الـ3 ويصل للنقطة الـ11 وفي المركز الـ3، فيما تلقى الوحدة الخسارة الـ3 وتجمد رصيده عند 4 نقاط وفي المركز الـ14.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تفوق القادسية على ضيفه الأهلي بهدف دون مقابل جاء عن طريق مهاجمه أوباميانج من ركلة جزاء (د: 43)، وبهذه النتيجة يحقق القادسية فوزه الـ3 ويصل للنقطة الـ10 محتلاً المركز الـ4، فيما تلقى الأهلي الخسارة الـ2 وتجمد رصيده عند 7 نقاط وفي المركز الـ7.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا