عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

الزمالك يسجل الهدف الأول والتعادل أمام الأهلي..

  • 1/2
  • 2/2


الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 10:52 مساءً

هدف الزمالك الأول

سجل ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهدف الأول ضد الاهلي، في كأس السوبر الإفريقي.

هدف الاهلي الأول ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي عن طريق وسام أبو علي..

سجل الاهلي الهدف الأول ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي عن طريق وسام أبو علي.

الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

يلتقي الاهلي مع الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي على أرضية استاد 'المملكة أرينا' في اليوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت والسعودية.وأوضحت شبكة قنوات 'mbc masr' عبر صفحتها الرسمية بموقع ''، أن المباراة سيتم نقلها بـ26 مختلفة من أهم وأحدث الكاميرات في العالم.

سوف يكون معلق المباراة مدحت شلبي.

ـ القمر الصناعي: .

ـ تردد القناة: 12322.

ـ معدل الاستقطاب: رأسي.

ـ معدل الترميز: 30000.

ـ معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وستكون موزعة في جميع أنحاء الملعب.وأشارت إلى أن كل لقطات المباراة خاصة الأهداف، ستكون بأعلى تقنية ومن جميع الزوايا بتقنية سينمائية فريدة، إضافة إلى وجود 4 كاميرات طائرة تكشف كل أنحاء الملعب وجماهير الفريقين واحتفالاتهم.

ويخوض الزمالك مباراة السوبر الإفريقي، بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية النسخة الأخيرة على حساب نهضة بركان المغربي، بينما الأهلي حقق  دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

سوف يكون معلق المباراة فارس عوض

ـ القمر الصناعي: نايل سات.

ـ تردد القناة: 12322.

ـ معدل الاستقطاب: رأسي.

ـ معدل الترميز: 30000.

ـ معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

يمكنكم الأهلي والزمالك، في السوبر الأفريقي 2024 عبر شاشة قنوات «إم بي سي مصر» المفتوحة والمجانية، إضافة إلى شاشة شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمجانية والمفتوحة، بعدما قررت نقل بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024.سوف يكون معلق المباراة عصام الشوالي.

ـ القمر الصناعي: نايل سات.

ـ تردد القناة: 11013. ٤

ـ معامل الاستقطاب: أفقي.

ـ معدل الترميز: 27500.

ـ معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

سبق وفاز الأهلي فاز بالسوبر الأفريقي فى 8 مناسبات، فى حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة.

 

نهائيات أفريقيا بين الأهلى والزمالك

تواجه الأهلى والزمالك في مناسبة واحدة فقط في السوبر الأفريقي وكانت عام 1994، وحقق الزمالك اللقب وقتها بعد الانتصار بهدف نظيف.

أما فيما يخص المباريات النهائية فستكون هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها عملاقا الكرة المصرية، إذ أنه بعد سوبر 1994 التقى الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، وحينها فاز الأهلي باللقب بفضل هدف محمد مجدي 'أفشة'.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا