عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

"منشآت" وجامعة الباحة تنظمان لقاء تعريفيًا حول فرص الابتكار التجاري بالمنطقة

  • 1/2
  • 2/2

"فرص الابتكار التجاري" .. لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة

الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 07:58 مساءً

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة 'منشآت'، بالتعاون مع جامعة الباحة، عن تنظيم لقاء تعريفي يوم الاثنين القادم بعنوان 'فرص الابتكار التجاري بالمنطقة'، وذلك على مسرح الأمير الدكتور حسام بن سعود في المدينة الجامعية. 

يهدف اللقاء إلى تسليط الضوء على الفرص الابتكارية المتاحة في المنطقة، ونشر ثقافة الابتكار بين رواد ورائدات الأعمال.

أهداف اللقاء ومشاركة المختصين

سيشارك في اللقاء عدد من المختصين لمناقشة التطورات الحديثة والفرص المتاحة في مجال الابتكار التجاري. وسيتم التطرق إلى أهمية الابتكار التجاري ودوره في تعزيز الاقتصاد المحلي، بالإضافة إلى دور الجهات المعنية في دعم رواد الأعمال في المنطقة. كما سيتم التركيز على استغلال الميز النسبية التي تتمتع بها منطقة الباحة، مثل الفرص المتاحة في والزراعة والتكنولوجيا.

دعوة للمشاركة والتسجيل

وجهت 'منشآت' وجامعة الباحة الدعوة لرواد ورائدات الأعمال في المنطقة للمشاركة في اللقاء عبر التسجيل من خلال الرابط المخصص هنا.

يُعد هذا اللقاء فرصة مثالية لتعزيز الابتكار التجاري وإيجاد بيئة داعمة لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في دعم ريادة الأعمال وتحفيز النمو الاقتصادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا