عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

مواعيد عرض مسرحية يا سلام سلم في "قصة عن صراع الخير والشر" إحجز تذكرتك من هنا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 03:21 مساءً

مسرحية يا سلام سلم

مسرحية يا سلام سلم

يتراقب الجمهور السعودي , عرض مسرحية يا سلام سلم , التي تقدم عبرة مختلفة للجمهور, خلال أحداثها الدرامية, التي تمثل جزء من الصراع الدائم في الحياة بين الخير والشر.

قصة مسرحية يا سلام سلم

وتدور أحداث مسرحية يا سلام سلم , حول قصة صراع بين الطيبة والشر، حيث نستكشف فيها لماذا يحاول اللص الاستيلاء على أحد المتاجر بموافقة الحاكم الشريك, بجانب كيف تؤدي الطيبة المفرطة إلى أن يكون صاحبها وجبة شهية للحياة؛ ليس لأنه يستحق العقاب، ولكن لأنه تسامح معها.

موعد عرض مسرحية يا سلام سلم

ومن المقرر, أن يتم عرض مسرحية يا سلام سلم , علي مدار يومي الجمعة والسبت الموافقين 04 - 05 أكتوبر 2024 , من الساعة 8:00 وحتى الساعة 9:30.

مكان عرض مسرحية يا سلام سلم وخريطة الوصول

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإنه سوف يتم عرض مسرحية يا سلام سلم , في جامعة الملك سعود بـ مسرح حمد الجاسر (26 A) , في الرياض , ويمكن الوصول لمقر عرض المسرحية من خلال إتباع خريطة الوصول , عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

رابط حجز تذاكر مسرحية يا سلام سلم

هذا, ويمكن حجز تذاكر مسرحية يا سلام سلم من خلال الموقع الرسمي لحجز فعاليات هيئة الترفية في المملكة, عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

مسرحية يا سلام سلممسرحية يا سلام سلم

اقرا ايضا: بالتزامن مع إفتتاحه اليوم.. كل ما تريد معرفتة عن معرض الرياض الدولي للكتاب 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا