عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالفيديو.. مميزات ومواصفات نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2 "قدرات مميزة لمعالجة وإنشاء الصور والفيديوهات"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 12:57 مساءً

نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2

نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2

أعنت شركة ميتا, عن أنها قامت بـ إطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد، وقد أوضحت أنه يمنح مستخدميه قدرات ممتازة في معالجة مختلف أنواع البيانات, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواصفات ومميزات نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد .

نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2

مميزات ومواصفات نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2

وبحسب ما أفادتة شركة ميتا, فإن نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد يحمل إسم Llama 3.2 , وسوف يساعد المطورين على إنشاء تطبيقات جديدة تعتمد تقنيات الذكاء الاصطناعي، كما يوفر للمستخدمين إمكانيات مميزة لمعالجة وإنشاء الصور ومعالجة الفيديوهات بسرعة كبيرة.

ووفقاً لما تم توفره من معلومات عن نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد , فإنه بإمكانه التعامل مع البيانات الصوتية وبيانات محركات البحث بسرعة، وتحليل المستندات وتلخيص الأجزاء الطويلة من النصوص، كما استخدم في تطوير خوارزمياته مليارات الرموز البرمجية، الأمر الذي يجعله أقوى من ناحية الأداء مقارنة بنماذج Llama 3 السابقة.

ويشار إلي أن نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد, تم تصميمه ليكون قادر على العمل مع معالجات Qualcomm وMediaTek، ومع العديد من أنواع المعالجات والأجهزة الذكية ونظارات الواقع الافتراضي والمعزز.

منافس قوي لنماذج الذكاء الاصطناعي المطور من وOpenAI

ووفقاً لـ خبراء التكنولوجيا و التقنيين, فإن نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد, سيشكل منافسة قوية لنماذج الذكاء الاصطناعي التي تطورها جوجل وOpenAI.

اقرا ايضا:ريديت تتوسع و توفر الترجمة الآلية في معظم أنحاء العالم.. تعرف علي طريقة التفعيل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا