العاب / سعودي جيمر

أكبر إنجازات البناء في Minecraft على الإطلاق

  • 1/2
  • 2/2

Westeros هو القارة الرئيسية في Game of Thrones، وقد تم إعادة بنائها تقريبًا بشكل مثالي في Minecraft. تضم المدن الشهيرة من العرض والكتب، مثل King’s Landing و Winterfell، أي معجب بـ Game of Thrones سيحب بالتأكيد استكشاف هذا البناء الضخم.

تقريبًا جميع المواقع على هذه الخادم دقيقة وفقًا للكتاب، وهناك تحديثات مستمرة مع بناء مواقع جديدة وإعادة بناء القديمة لتكون أكثر دقة. حتى إذا كنت لا تعرف الكثير عن العرض أو الكتب، ستستمتع بهذا البناء بسبب تصميم العصور الوسطى الرائع وحجم العالم الكبير.

المنشئ:Shorvok

Middle-earth هو بناء جميل آخر خيالي يمكنك استكشافه في Minecraft، وهو العالم الذي تجري فيه أحداث The Lord of the Rings. بدءًا من Bag End، منزل الهوبيت، يمكنك الذهاب لاستكشاف جميع المواقع الشهيرة، مثل Mines of Moria و Minas Tirith المعاد بناؤها بشكل رائع.

حتى بعض المواقع مثل Dol Amroth، التي لم تُظهر في الأفلام، قد تم إعادة إنشائها لهذا البناء. لا يقتصر هذا الخادم على استكشاف هذه المواقع فحسب، بل يتيح لك أيضًا المشاركة في جولات وأنشطة مجتمعية مثل البناء ذات الطابع الخاص.

Earth

المنشئ:PippenFTS

بالتأكيد، أكبر بناء في Minecraft على الإطلاق هو هذا الجهد الذي بذله PippenFTS لإعادة إنشاء الكرة الأرضية بالكامل. هذا مشروع مستمر يعمل عليه العديد من الفرق بشكل دائم، لإعادة إنشاء أكبر عدد ممكن من المدن والدول بدقة.

لقد تم بناء دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا واليابان، والعديد من الدول الأخرى قيد العمل عليها في الوقت نفسه. هذا هو أكبر مشروع شهدناه على الإطلاق في Minecraft، والنتيجة النهائية قد تستغرق سنوات، لكنها ستكون جديرة بالانتظار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا