العاب / سعودي جيمر

أفضل مودات قراند 5 GTA (الجزء الأول)

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

بعيدة عن جودة القصة والشخصيات، والمنافسات الإدمانية في طور اللعب الجماعي، هناك عالمًا مختلفًا تمامًا داخل ألعاب GTA يعتمد بشكل كلي على إبداعات وتعديلات اللاعبين أنفسهم، مما يضعك في عشرات المغامرات المصممة بإتقان وتفان.

والآن دعنا نسأل السؤال المهم، ما هي أفضل تعديلات GTA 5؟ ليست هناك حاجة إلى البحث في قواعد بيانات التعديلات ًا عن روابط مشبوهة، عوضًا عن ذلك، جلبنا لك مجموعة من أشهر تعديلات قراند 5 وروابط التنزيل الخاصة بها.

ias

Scene Director

من بين أكثر ميزات GTA 5 التي لا تحظى بالتقدير الكافي هي Director Mode، صانع الفيديو داخل اللعبة من Rockstar والذي يتيح لك إنشاء أفلامك الخاصة. لقد رأينا بعض الإبداعات الرائعة تخرج من هذا الوضع بالفعل، ولكن إذا تساءلت يومًا كيف يمكن لبعض أكبر المبدعين القيام بأشياء لا يمكنك أنت القيام بها، فقد يكون ذلك لأنهم يستخدمون تعديل Scene Director من elsewhat.

يعمل هذا التعديل على تحسين وضع Director بشكل كبير من خلال منحك مجموعة جديدة من الأدوات لإنشاء المشهد الذي تريده، استخدم هذا مع تعديل قائمة الرسوم المتحركة المحدثة من Nerax لمنح نفسك مجموعة من التأثيرات الجديدة للعمل بها وإنتاج أفلام تحقق آلاف المشاهدات.

CoordSaver

من المؤكد أن هذا التعديل لن يكون مناسبًا للجميع، ولكن أولئك الذين يمكنهم الاستفادة من شيء مثل هذا سيعتبرونه منقذًا للحياة. يحفظ تعديل CoordSaver من Harchil إحداثيات X و Y و Z أينما كنت واقفًا، مما يجعل من السهل إعادة إنشاء السيناريوهات المختلفة داخل اللعبة.

سيرغب محرري الفيديوهات والعروض في الجمع بين هذا مع تعديل Scene Director، مما يفتح مجموعة كبيرة من الخيارات للمخرجين المبتدئين.

Shootdodge

من المؤكد أن ريميك جزئي Max Payne مازال أمامه عدة سنوات قبل الإطلاق، لذا إذا كنت تريد إحياء أيام المجد للقفز مباشرة إلى أعدائك بأقصى سرعة، فإن تعديل Shootdodge: The Sequel mod من mbahdokek موجودة هنا لانقاذ الموقف.

استنادًا إلى تعديل Shootdodge  الأصلي، قام mbahdokek بتحديثه وتوسيعه بميزات جديدة، بما في ذلك واجهة مقياس الرصاص مثل الموجود في لعبة Max Payne، ومؤثرات صوتية جديدة، ودعم لعبة تعديل duel wield.

Real California Architecture

أضف طبقة أخرى من الانغماس في GTA 5 مع تعديل Real California Architecture من تصميم _Vlad_(Desmond98)، والذي يجلب اللافتات والشعارات الحقيقية إلى لوس سانتوس.

نعلم جميعًا أن Rockstar استوحت بالتأكيد إلهامها من كاليفورنيا عند بناء لوس سانتوس، لذا فليس من المستغرب أن تبدو بعض المباني والمواقع وكأنها إعادة إنشاء 1:1 عندما تضع لافتاتها الأصلية عليها.

قم بجولة حول مكتب FedEx المحلي الخاص بك، وتمتع بجولة سيرًا على الأقدام عبر Griffith Park، واستمتع برحلة إلى رصيف Santa Monica. حتى علامة هوليوود الشهيرة تمت إضافتها إلى اللعبة، مما يوفر لك الخلفية المثالية أثناء تحليقك حول المدينة بطائرتك الهليكوبتر.

John Cena

لا تخدعك عيناك، فبينما يقول البعض إنك لا تستطيع رؤيته، فقد تمكن شخص ما من تصويره بشكل مثالي في GTA 5. هذا صحيح، يمكنك اللعب بدور المصارع الأسطوري جون سينا، المعروف بأدواره في F9 كأخ غير شقيق لدومينيك توريتو، وبدور Peacemaker في The Suicide Squad.

يمكنك القيام بحركات سينا الشهيرة والانتقام من أعدائك بطرق غير مألوفة، لكن احذر عندما تضرب المشاة على الرصيف، فبعيدًا عن مطاردة رجال الشرطة المتوقعة، فهذا أمر لن يفعله جون على الأرجح.

Cybertruck

هل تشعر بالغيرة من التعاون بين شركتي Telsa و Epic Games في لعبة Fortnite؟ حسنًا، يمكنك الآن قيادة Cybertruck في لوس سانتوس. كل هذا بفضل VVS797، المُعدّل المسؤول عن تعديل Cybertruck في GTA 5.

لم يتم إعادة إنشاء الجزء الخارجي المستقبلي للسيارة فحسب، بل تم أيضًا إعادة إنشاء الجزء الداخلي، مع منصة التوجيه الغريبة التي تجعل القيادة صعبة.

White LED Streetlights

تلعب الإضاءة دورًا كبيرًا في طريقة عرض الأشياء، وبينما قد يكون من السهل فهم كيفية عمل ذلك في الحياة الواقعية، إلا أنه من الصعب بعض الشيء شرحه في الفضاء الافتراضي.

استخدم معدِّل GTA 5 Venkeyy تقنية High Dynamic Spot-Range Lights (HDSRL) لاستبدال مصابيح الشوارع الأصلية في لوس سانتوس بمصابيح LED بيضاء عالية الجودة. يغير هذا مظهر GTA 5 بشكل كبير، خاصة في الليل عندما تتجول في المدينة بسيارة لامعة.

ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيل هذا التعديل، لكن النتيجة تستحق كل الجهد المبذول، حيث إنها تضيف طبقة من الواقعية إلى اللعبة.

Hair Pack

يضيف تعديل Mega Hair Pack عشر تسريحات شعر إلى طور اللعب الجماعي، مما يمنح اللاعبين خيارات أكثر بكثير لتخصيص شخصياتهم. هذه التسريحات حصرية لشخصية الذكر المحددة مسبقًا في طور اللعب الجماعي، لذلك لن تتمكن من استخدامها على فرانكلين في وضع القصة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا