فن / ليالينا

"نورة" يحصد جائزة مارسيلو بتروزيلو في إيطاليا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نورة يحصد جائزة مارسيلو بتروزيلو في إيطاليا
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
فيلم

أعلن حساب فيلم "نورة" السينمائي السعودي عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، عن فوز الفيلم بجائزة مارسيلو بتروزيلو في مهرجان لوكا السينمائي في إيطاليا.

فوز فيلم "نورة" بجائزة مارسيلو بتروزيلو

نشر حساب فيلم "نورة" عبر منصة إكس، مقطع مُصوّر يوثق لحظة الإعلان عن فوز الفيلم، وأرفق الحساب المقطع بتعليق قال خلاله: "يُسعدنا أن نعلن فوز فيلم نورة بجائزة "مارسيلو بتروزيلو" في مهرجان لوكا السينمائي في إيطاليا. كانت فعاليات مهرجان لوكا السينمائي في إيطاليا قد بدأت من 21 سبتمبر الجاري، وتستمر حتى اليوم، الموافق 29 سبتمبر.

يُذكر أن "نورة" هو فيلم سينمائي سعودي، بدأ عرضه خلال الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتم اختياره للمشاركة رسمياً ضمن فعاليات الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي. وهو يُعد أول فيلم سعودي من فئة الأفلام الروائية الطويلة يتم تصويره في مدينة العلا الأثرية. جاء فيلم "نورة" من كتابة وإخراج توفيق الزايدي.

شارك في بطولة فيلم "نورة" كلا من: يعقوب الفرحان، ماريا البحرواي، الفنان السعودي القدير عبد الله السدحان، وحصل الفيلم على عدة جوائز من بينها جائزة من مسابقة ضوء للأفلام، والتي تنظمها هيئة الأفلام . سابقًا، كان عبد الله السدحان قد تحدث عن فيلم "نورة" موضحًا أن الاختلاف الكبير بين فيلم "نورة" والأعمال السابقة التي قدمها هو الجودة وتقنيات التصوير، مُضيفًا أنه لم يكن يفكر في العودة إلى السينما منذ سنوات طويلة، إلى أن وجد نفسه أمام فيلم "نورة" ووافق على المشاركة فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: فيلم "نورة" السعودي يحصد جائزة مارسيلو بتروزيلو في إيطاليا%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا