حوادث / الصباح العربي

طلعت طلاسم مفبركة.. القبض على التربي صاحب واقعة سحر مؤمن زكريااليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024 09:46 مـ   منذ 17 دقيقة

بعد تصدر خبر اكتشاف طلاسم وسحر للاعب الأهلى والمنتخب المصري مؤمن زكريا بإصابته بالمرض داخل مقبرة والد نجم الأهلى مجدي عبدالغنى .

حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التربي العقبي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروسة وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وتكثف الأجهزة من جهودها لضبط باقي المتهمين.

القبض على التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا


وكشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا أن الواقعة مفبركة ومختلقة، وأن المتهمين هم 3 أشخاص زورا وزيفوا واختلقوا الواقعة، وأعطوا لـ التربي الصور المزيفة والطلاسم مع عروسة لدفنها.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها من خلال مأموريات لضبط باقي المتهمين، في منطقة البساتين والخليفة، وتم التحفظ على التربي وتحرير المحضر اللازم في الواقعة.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر مفاجآت مثيرة خلال التحقيق مع التربي رمضان العقبي في واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية وسحر وشعوذة وعليها صورة اللاعب مؤمن زكريا، حيث إن المتهم افتعل الواقعة ًا عن هوس التريند، وفكر ودبر وخطط واختلق الواقعة دون أن يعلم أن ذلك يقوده إلى الحبس، بعد إثارته للجدل فيما قاله عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا