محافظات / اليوم السابع

محافظ شمال سيناء يتفقد سير الدراسة بمناطق بئر العبد

شمال سيناء - محمد حسين

الأحد، 29 سبتمبر 2024 01:26 م

قام اللواء خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، بجولة تفقدية لمتابعة سير العام الدراسي الجديد في مدرستي عاطف السادات الابتدائية والنصر الإعدادية المشتركة بإدارة بئر العبد التعليمية.

وحرص المحافظ خلال الجولة على تفقد الفصول الدراسية التي تضم مختلف المراحل التعليمية، بما في ذلك رياض الأطفال، بالإضافة إلى المكتبة، الفناء، قاعات الأنشطة، وحجرات المعلمين.

وأكد المحافظ أن الدراسة منتظمة في جميع مدارس المحافظة للأسبوع الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن المدارس قد تم تجهيزها بكل ما يلزم لضمان سير العملية التعليمية بشكل سلس.

وشمل التجهيز تأمين الأثاث المدرسي، توزيع الكتب، وتوفير الكوادر التعليمية الضرورية. كما تم إجراء أعمال الصيانة البسيطة في بعض المدارس لضمان جاهزيتها التامة لاستقبال الطلاب.

واختتم المحافظ جولته بالتأكيد على أهمية المتابعة المستمرة لضمان تقديم أفضل بيئة تعليمية للطلاب، مشيدًا بجهود هيئة التدريس والإدارات التعليمية في توفير المناخ المناسب لتحقيق النجاح في هذا العام الدراسي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا