عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

جوزيه مورينيو يحمل رسالة “خاصة” ليوسف النصيري

وجه المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق فنربخشة التركي، رسالة دعم وتشجيع إلى المهاجم المغربي يوسف النصيري بعد مشاركته في المباراة الأولى للفريق بمسابقة الدوري الأوروبي.

وأشاد مورينيو بأداء النصيري، مؤكداً أنه كان متماشياً مع أداء الفريق بشكل عام، أي أنه لم يكن الأداء الأفضل ولكن كان إيجابياً.

وأضاف جوزيه مورينيو أن النصيري قدم مساهمة جيدة للفريق، معرباً عن تطلعه لرؤية اللاعب المغربي يهز الشباك في المباريات القادمة.

ونقل موقع “سبورت ديجيتال” التركي تصريحات مورينيو التي أكد فيها أن النصيري يملك الرغبة في التسجيل، وأن الأهداف ستأتي بالتأكيد مع مرور الوقت.

يُذكر أن النصيري قد انتقل إلى فنربخشة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من إشبيلية الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 19.5 مليون يورو، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين. وقد وقع اللاعب المغربي عقداً مع الفريق التركي يمتد لخمس سنوات حتى عام 2029.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا