عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

كلب مسعور ينهي حياة طفلين وسط صدمة أسرتيهما

 

اهتزت جماعة “سيدي محمد لحمر” التابعة لإقليم القنيطرة على وقع مأساة حقيقية، تتمثل في وفاة طفلين تعرضهما لعضة كلب مسعور.

وبحسب مصادر محلية، فقد تعرض الطفلان لهجوم كلب مسعور في الشارع العام، وهو ما استدعى نقلهما إلى المستشفى الإدريسي بالقنيطرة في حالة صحية حرجة.

ووفقا لذات المصادر، فإن تفاقم الحالة الصحية لأحد الطفلين استدعى إحالته بشكل إلى المستشفى الجامعي بالرباط، فيما جرى الاحتفاظ بالطفل الثاني في قسم الأطفال التابع للمستشفى الإقليمي بالقنيطرة.

وأكدت المصادر نفسها أن الطفل المتواجد بمستشفى القنيطرة فارق الحياة، رغم الجهود الطبية المبذولة، بعدما ظهرت عليه أعراض مرض السعار، فيما توفي الطفل الثاني في اليوم الموالي، نتيجة المضاعفات نفسها.

وأثارت هذه الواقعة صدمة واسعة في صفوف أفراد أسرتي الضحيتين، كما خلفت سخطا عارما في إقليم القنيطرة الذي تعج عدد من المناطق التابعة لنفوذه الترابي بالكلاب الضالة، التي تتجول حرة طليقة مشكلة خطورة كبيرة على المواطنين والمواطنات.

وتجدر الإشارة إلى أن ظاهرة الكلاب الضالة تنتشر بشكل كبير بعدد من المدن المغربية، حيث سبق للعديد من النشطاء والهيئات المدنية أن حذروا من مخاطرها، مطالبين بتدخل حازم للسلطات من أجل الحد من هذه الظاهرة ووقف نزيفها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا