منوعات / بالبلدي

يوجه رسالة طمأنة وتحذير للمصريين: أمورنا تتحسن وانتبهوا من الإفك والكذب والشائعات

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)-- قال الرئيس المصري، عبدالفتاح ، الأحد، إنه من الطبيعي أن يقلق الشعب المصري من التطورات في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الموجودة على حدود الجنوبية والغربية والشرقية.

وأردف الرئيس المصري قائلا إن تلك التطورات "تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة بصورة تؤثر على الاستقرار".

وأكد السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، الأحد، أن سياسة مصر متوازنة ومعتدلة وموضوعية في ظل هذا "الاضطراب الخطير الموجود"، موضحا أنه حذر منه ومن أن استمراره سيؤدي إلى عواقب خطيرة في المنطقة والعالم.

وقال السيسي في مقاطع نشرتها قناة "القاهرة الإخبارية" التي تديرها الدولة عبر منصة "إكس": "فقدنا ما بين 50% إلى 60% من دخل قناة السويس، أكثر من 6 مليارات دولار خلال الـ7 أشهر اللي فاتت، عاوز أطمنكم إن إحنا بخير والأمور مستقرة من حسن لأحسن، وطول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعا، وطول ما إحنا متماسكين ومتحملين، إدينا في إيد بعض ومطمأنين إن إحنا ندير أمورنا بشكل يحفظ بلدنا ويحفظ المنطقة ما أمكن، دون التورط في أمور ممكن تؤثر على الأمن والاستقرار في المنطقة وفي بلدنا". This is a Twitter Status

ووجه السيسي نصيحة للمصريين قائلا:"من فضلكم انتبهوا جميعا، لأنه خلال الأشهر اللي فاتت، حجم الكذب وحجم الإفك وحجم الافتراء وحجم الشائعات كان ضخم جدا جدا، انتبهوا إن أنتم اللي واقفين دلوقتي يا مصريين، لكن المفكرين والمثقفين والإعلام واضح المهمة والخطر بالنسبة لهم، عملية الكذب والشاعئات التي تُطلق هنا وهنا، واتهامات ليس لها والله أساس من الصحة كلها، بيقولوا كلام كتير مش مضبوط، وأنا صريح معاكم وصادق معاكم دائما وهأفضل كدة طوال ممارستي للمهمة".

ووجه السيسي نصيحة للضباط الخريجيين قائلا: "خلوا بالكم من حاجتين، وزنك والسجائر، حتى في كل الأفلام يجيبوا ضابط الشرطة والسجارة في بقه، خير يعني؟، هو ضابط الشرطة ما يعرفش يفكر إلا بالسجارة ولا إيه؟".

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

الكلمات الدلائليه بالبلدي belbalady.net تريند trind trinds trends trend

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا