عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الطبيب صاحب التحرش بالمريضات: معنديش كلام أقوله.. ومش هرد على حد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال أحد الأطباء المتهمين في واقعة الاعتراف بالـ تحرش بفتيات في الشارع وبعض مرضاهم من السيدات في أثناء تقديم الخدمة الطبية لهن، إنه لا يتحدث مع الإعلام عن الفيديو المنتشر.

أشخاص يتفاخرون بتحرشهم ببعض السيدات

ورفض خلال اتصال هاتفي معه التعليق على الفيديو الذي يرصد التحرش بفتيات في الشارع، قائلا: أي حاجة عايزين تعرفوها خدوها من النيابة والقسم.. مش هتكلم على الموضوع وبلاش حد يتواصل معايا تاني.وحصل القاهرة 24 على شهادة تخرج الطبيب ويدعى م م مواليد 1998، حيث تبين أنه حاصل على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة الأزهر بالقاهرة عام 2022، وتم اعتماده طبيب امتياز لمدة عام كامل بالمستشفيات الجامعية، وتم تدريبه في مستشفى الأزهر بالحسين. وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو للأطباء في أثناء محاولة التحرش بالفتيات في الشارع بألفاظ خارجة، وسط حالة من الاستياء تطالب بمحاسبتهم على تلك الأفعال المشينة.

كما نشر بعضهم محادثة جماعية بين هؤلاء الأطباء، يتفاخرون فيها بتصرفاتهم هذه، إذ تحدث فيها أحدهم وهو طبيب أسنان عن تحرشه بمريضاته خلال خضوعهن للفحص.

فيما قال آخر، إن إحدى مريضاته سألته عن الغسول الذي يستخدمه لبشرته فاعتقد أنها بذلك تطالبه بالتحرش بها، كاشفا أنه يتحرش بالفتيات خلال الكشف عليهن وعرض الطريقة التي يفعل بها ذلك.وأوضح آخر: يعنى كدة أي بنت أو سيدة لما تروح لأي دكتور لازم يكون معاها حد يحضر الكشف.. ومحدش يقولك خصوصية المريض.. لأننا في زمن لا أمان فيه لأي شخص مهما كان.وقالت أخرى: حتى دول كمان اللي حلفوا اليمين خلصت كده العوض على الله انتهى الأمان من كل مكان على وجه الأرض.. أين الخوف من الله إنها فعلا آفات هذا العصر حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص يخون الأمانة تحت مسمى أي مهنة.وقال آخر: الحوار ده على منصة إكس من كام يوم فيه غرف دردشة تحت اسم space وشوية دكاترة عيال صغيرة كانوا بيقولوا الكلام الفارغ بتاعهم دة، كويس إن الأجهزة اتحركت بشكل رسمي في الموضوع عشان يتعلموا الأدب.وقال آخر: فين العهد فين أخلاق المهنة؟.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا