مصر اليوم / الطريق

رئيس جامعة القناة يشيد بجهود أسرة ”طلاب من أجل ”اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024 03:17 مـ

أشاد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، بجهود أسرة "طلاب من أجل " في استقبال الطلاب الجدد والقدامى، مشيرًا إلى أن أنشطتهم المتنوعة أضفت جواً من البهجة والحيوية على الحياة الجامعية.

جاءت هذه الفعاليات تحت إشراف الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور محمد الباز، منسق الأسرة، والطالب محمد شريف، رائد الأسرة.

وأوضح الدكتور عبد النعيم أن أسرة "طلاب من أجل مصر" تضم أكثر من 1300 طالب وطالبة على مستوى الجامعة، مع تزايد مستمر في الأعداد.

كما ذكر الدكتور محمد الباز أن 300 طالب من الأسرة شاركوا في حفلات الاستقبال، حيث استقبلوا الطلاب عند البوابات الرئيسية للجامعة وقدموا لهم الحلوى والهدايا التذكارية، ونظموا ألعاباً ترويحية، إضافة إلى ذلك، وزع الطلاب الحلوى على أعضاء مجلس الجامعة، والتقطوا صوراً تذكارية مع القيادات الجامعية بعد انتهاء فعاليات المجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا